JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
4 طرق تساعدك بها ميزات سحابة البيانات الجديدة على تخصيص الإعلانات بواسطة Salesforce

4 طرق تساعدك بها ميزات سحابة البيانات الجديدة على تخصيص الإعلانات بواسطة Salesforce

#IFTTT
0
(0)
author-img
بوابة اليمن الاخبارية
4 طرق تساعدك بها ميزات سحابة البيانات الجديدة على تخصيص الإعلانات بواسطة Salesforce


ما التالي في إعلانات الطرف الأول؟ اجتمع مجتمعنا معًا في ديسمبر في World Tour New York للتعرف على أحدث الابتكارات التسويقية وكيفية الوصول إلى العملاء بشكل أفضل. إليك السبق الصحفي حول  أحدث إصداراتنا وتحديثاتنا  — وما يمكن أن تفعله لشركتك.

تقوم الشركات الآن بإعطاء الأولوية لبيانات عملاء الطرف الأول في حملاتها التسويقية. ومع ذلك،  فإن التغييرات في قوانين خصوصية البيانات ، ناهيك عن  المستقبل الذي يقترب بسرعة بدون ملفات تعريف الارتباط ، تجعل من الصعب على الشركات تلبية هذه التوقعات دون الأدوات المناسبة لجمع بيانات الطرف الأول والاستفادة منها.

في ديسمبر،  أعلنا عن  عمليات تكامل جديدة لـ Data Cloud مع Google Display & Video 360 وLinkedIn. تساعد عمليات التكامل هذه الشركات على ربط بيانات الطرف الأول الخاصة بها وتنفيذ  حملات إعلانية تلقائية ومخصصة .

دعونا نلقي نظرة على كيفية مساعدة هذه الابتكارات في جهودك الإعلانية.

لا تتبع المجموعة — كن قائدًا
اقرأ تقرير Gartner® Magic Quadrant لعام 2024 ™لمنصات بيانات العملاء. تعرف على سبب تسمية Gartner لـ Salesforce كقائد، حيث احتلت المرتبة الأولى في القدرة على التنفيذ والأبعد في اكتمال الرؤية.

افتح التقرير

ما هو الإعلان عن بيانات الطرف الأول؟

تستخدم إعلانات بيانات الطرف الأول  المعلومات التي تم جمعها مباشرة من عملاء شركتك أو مستخدميها لتخصيص الجهود الإعلانية واستهدافها. تتيح هذه البيانات القيمة، التي تشمل تفضيلات العملاء وتفاعلاتهم، لشركتك إنشاء حملات مخصصة للغاية، مما يعزز أهمية رسائلك. 

وعلى النقيض من بيانات الطرف الثالث، يوافق العملاء على استخدامك لبيانات الطرف الأول الخاصة بهم، والتي تديرها شركتك مباشرة. وهذا يؤدي إلى ثقة العملاء، فضلا عن الامتثال للوائح الخصوصية.

من خلال السماح لعملائك بإخبارك بالضبط عن هويتهم وماذا يريدون، فإنك تطلق العنان لإعادة الاستهداف الأكثر فعالية وإنشاء محتوى مخصص وتجربة عملاء محسنة بشكل عام.

ماذا تعني تحديثات Data Cloud الجديدة لشركتك

بينما تستكشف كيف يمكن لإعلانات بيانات الطرف الأول أن تساعد شركتك، نريد التأكد من أننا نخبرك بكل من السبب والسبب وراء هذه الابتكارات الجديدة. إذًا ماذا  تعني تحديثات Marketing Cloud هذه  بالنسبة لك؟ يمكنك تحسين طريقة تفاعلك مع عملائك وأنظمة التسويق الخاصة بك، للقيام بأشياء مثل:

  • التخصيص على نطاق واسع:  من خلال عمليات التكامل الجديدة مع Data Cloud، يمكنك تخصيص الإعلانات باستخدام ملف تعريف العميل الكامل الذي يوحد بيانات الطرف الأول من العملاء عبر التسويق أو التجارة أو المبيعات أو الخدمة أو أي نقطة اتصال.  
  • زيادة الكفاءة : تساعدك عمليات التكامل الجديدة على توصيل الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب. يمكنك القيام بذلك من خلال عضويات الشرائح التي يتم تحديثها بسرعة، ومشاركة البيانات في الوقت الفعلي تقريبًا مع شركاء الإعلان ومنع المستخدمين الذين اشتروا بالفعل أو لديهم   حالات Service Cloud مفتوحة.
  • التقسيم والتنشيط بسرعة : يمكنك الآن ضغط الأسابيع التي يستغرقها إنشاء المقاطع باستخدام الأدوات القديمة المستندة إلى SQL في دقائق. تساعدك واجهات الذكاء الاصطناعي المولدة بالسحب والإفلات واللغة الطبيعية على إنشاء الشرائح واختبارها وإنشائها بسرعة. وبعد ذلك، يمكنك على الفور تنشيط عمليات التكامل الجديدة مع Google Display & Video 360 وLinkedIn إلى جانب قنواتك الأخرى مثل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والويب والتطبيقات والأجهزة المتصلة. وينتج عن ذلك تجربة أكثر تخصيصًا لعميلك على قناته المفضلة.
  • بناء الثقة مع عملائك : مع هذه التحديثات، أصبح من الأسهل بناء الثقة من خلال الرسائل الأكثر صلة بعملائك والمتوافقة مع اللوائح الحالية. تسمح لك عمليات تكامل Data Cloud الجديدة  بإطلاق حملات إعلانية  أكثر صلة (باستخدام بيانات الطرف الأول) وأكثر كفاءة، من خلال قوة الأتمتة. 

لقد حان الوقت لإعادة تعريف CDP
Dig في حالات الاستخدام التي توضح كيفية تعزيز التجارب المخصصة والمتصلة عبر التسويق الخاص بك.

اتخذ الخطوة التالية

ما هي الأشياء الجديدة التي يمكن للمسوقين القيام بها باستخدام Data Cloud؟

لقد تناولنا كيف يمكن لشركتك الاستفادة من هذه الابتكارات. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق المحددة التي يمكنك استخدامها لتحسين نتائجك:

  1. يمكنك إنشاء تجارب إعلانية متصلة عبر قنوات العرض والفيديو والتلفزيون والصوت وغيرها من القنوات باستخدام Google Display & Video 360.  يمكنك تحسين ولاء العملاء من خلال إعلانات جذابة وسلسة باستخدام ملفات تعريف العملاء الموحدة من  Data Cloud . يتيح لك ذلك تقديم إعلانات مخصصة وقياس الحملة عبر قنوات متعددة. على سبيل المثال، يمكن لعلامة تجارية إعلامية زيادة عدد العملاء المخلصين والاحتفاظ بالمشتركين المعرضين للخطر باستخدام رؤى الذكاء الاصطناعي لجذب الجماهير في حملات إعلانات Google، واستهداف أولئك الذين من المرجح أن يقوموا بالترقية أو الاستغناء عن الرسائل والعروض ذات الصلة.
  2. استهدف شبكة تضم أكثر من مليار محترف نشط على LinkedIn استنادًا إلى المسمى الوظيفي والوظيفة والصناعة والمزيد.  يمكنك استخدام بيانات الطرف الأول، جنبًا إلى جنب مع تسجيل الاهتمام بالمنتج المدعوم بالذكاء الاصطناعي من  Marketing Cloud و  Sales Cloud و  Service Cloud ، وبيانات استخدام المنتج من تطبيقاتك الخاصة للوصول إلى المزيد من العملاء. على سبيل المثال، باستخدام Data Cloud، يمكن لشركة تقنية إنشاء برنامج شامل لزيادة الوعي وتعزيز فرص تحويل المبيعات والبيع المتبادل ذات الصلة لتنمية خط أنابيب مبيعاتها.

إن زيادة الكفاءة والفعالية والتخصيص هي أهم أولويات كل شركة تتطلع إلى تحسين إستراتيجيتها الإعلانية. يعد الاستفادة من بيانات الطرف الأول الموثوقة في إعلاناتك هو المفتاح لتقديم التجارب التي يريدها العملاء - وأداء الحملة التي تحتاجها شركتك.

كيف توفر لك Data Cloud الوقت والمال
تعرف على كيفية جعل التسويق الخاص بك أكثر كفاءة باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء الحملة والإنفاق.

شاهد العرض التجريبي المجاني

تم نشره في الأصل على Salesforce.com في 16 يناير 2024.



من محرك البحث لاند https://ift.tt/xl2GVjT
عبر IFTTT
الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent