JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
تتبع إعلانات Google المتقدم لشركات الخدمات المحلية

تتبع إعلانات Google المتقدم لشركات الخدمات المحلية

#IFTTT
0
(0)
author-img
بوابة اليمن الاخبارية

يكافح العديد من عملاء الخدمة المحلية لتتبع نجاحهم مع إعلانات Google وفهم جودة العملاء المحتملين. لا يزال البعض يستخدم أساليب قديمة لقياس أداء حملاتهم.

تتبع إعلانات Google المتقدم لشركات الخدمات المحلية


تستكشف هذه المقالة ثلاث طرق لتتبع أداء حملات العملاء المحتملين في إعلانات Google لعملاء الخدمة المحلية بشكل فعال، بما في ذلك:

  • تتبع نموذج العملاء المحتملين القياسي.
  • تتبع رقم الهاتف.
  • استدعاء الأصول.

سنناقش أيضًا الحلول المحددة، مثل تحسين الصفحة المقصودة، والاستفادة من Google Click ID (GCLID)، والتكامل مع Zapier واستخدام أدوات تتبع المكالمات مثل CallRail. 

3 طرق تتبع رئيسية لشركات الخدمات المحلية

فيما يلي ثلاث طرق أساسية لتتبع أداء حملات العملاء المحتملين في إعلانات Google للخدمات المحلية:

تتبع نموذج العملاء المحتملين القياسي

  • لقد لاحظنا أن معظم مواقع الويب الخاصة بعملاء وكالتنا ليست مُحسّنة للتحويلات. غالبًا ما تكون العناصر الأساسية مثل أزرار الحث على اتخاذ إجراء أو أرقام الهواتف المعروضة بشكل بارز في الجزء المرئي من الصفحة مفقودة. 
  • هذا النقص في التحسين يعيق القدرة على تتبع العملاء المتوقعين بشكل فعال. إذا كان التصميم والقدرة على التنقل سهلين بالنسبة للعميل أو العميل المحتمل، فستكون لديك فرصة أكبر بكثير للتحويل. 

تتبع رقم الهاتف

  • تستخدم معظم الشركات رقم هاتفها الرئيسي كرقم تسويقي لها. يعد الاعتماد على رقم عمل واحد لجميع المكالمات مشكلة شائعة، مما يجعل من الصعب إسناد المكالمات إلى جهود تسويق رقمية محددة. 
  • يخفف هذا الأسلوب من تأثير استراتيجياتنا الإعلانية، حيث يتصل كل متصل بالرقم نفسه. 

استدعاء الأصول

  • باستخدام أصول المكالمات، يمكنك إضافة أرقام هواتف فريدة إلى الحملات أو الحسابات، مما يتيح لك تتبع المكالمات من حملات أو كلمات رئيسية محددة. 
  • تعمل هذه الطريقة على تحسين فهمك لأداء الحملة بشكل كبير ويمكن أن تساعدك على فهم قيمة المكالمات الواردة مباشرة من SERPs. 

تعمق أكثر: إعلانات Google للعملاء المحتملين: 9 نصائح لتوسيع نطاق الحملات منخفضة الإنفاق

احصل على النشرة الإخبارية اليومية التي يعتمد عليها مسوقو البحث.

  
 

حلول للتتبع المحسّن في إعلانات Google

لتحسين دقة التتبع وتقييم جودة الرصاص، فكر في تنفيذ هذه الاستراتيجيات المتعددة:

تحسين الصفحات المقصودة

خطوتنا الأولى هي التأكد من أن الصفحات المقصودة أو مواقع الويب تحتوي على حقول نماذج وأرقام هواتف مرئية بوضوح في الجزء المرئي من الصفحة. 

في بعض الحالات، يمكنك الاستفادة من Unbounce، وهو منشئ الصفحات المقصودة القائم على القالب وبدون تعليمات برمجية، لتصميم صفحات مقصودة مُحسّنة للتحويل. 

يسمح لنا Unbounce بتضمين تعبئة النماذج بمعلومات الاتصال بالعميل ومتطلبات الخدمة، مما يعزز مشاركة العملاء المباشرة. كما يقومون أيضًا بإنشاء صفحة مقصودة سريعة الاستجابة والتي ستتغير اعتمادًا على الجهاز.

استخدام GCLID

أحد العناصر الحاسمة في استراتيجيتنا هو استخدام Google Click Identifier (GCLID). يتيح لنا الحصول على معرّف GCLID في عمليات إرسال النماذج إمكانية تتبع التحويلات إلى الكلمة الرئيسية الأصلية، مما يوفر عرضًا دقيقًا لمصادر العملاء المحتملين. 

تكمن روعة معرّف GCLID في إمكانية استيراده مرة أخرى إلى إعلانات Google من خلال التحويلات خارج إطار الإنترنت. تعد التحويلات دون اتصال بالإنترنت طرقًا ممتازة لتتبع مقاييس أعمق للعملاء أثناء تحركهم عبر مسار التحويل. 

على سبيل المثال، قد يكون لديك شخص يرسل ملء نموذج ولكنه يحتاج إلى أن يكون مؤهلاً من قبل مندوب مبيعات، أو ينتقل إلى تقدير أو عرض توضيحي، ويرسل عقدًا ويغلق. 

كل تلك النقاط مهمة، أليس كذلك؟ ألن يكون من الرائع أن تتمكن Google من رؤية تلك التحويلات؟ إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك التحسين نحو مجموعة أو تلك الأهداف الفردية. 

ما أحبه في Unbounce هو أنه من خلال إنشاء حقل مخفي في ملء النموذج وتسميته GCLID، يكون النموذج ذكيًا بما يكفي لسحب جلسة GCLID دون ترميز أي شيء. 

تعمق أكثر: تتبع التحويل دون اتصال بالإنترنت: 7 من أفضل الممارسات واستراتيجيات الاختبار

التكامل مع زابير

Zapier هي أداة لربط نظامين أساسيين أو أكثر عبر واجهة برمجة التطبيقات (API). إنها قوية لأن معظم منصات التكنولوجيا السائدة تحتوي على واجهات برمجة التطبيقات التي يمكن توصيلها. 

يؤدي ربط Unbounce بـ Zapier إلى نقل تفاصيل إرسال النموذج تلقائيًا، بما في ذلك GCLID، إلى العملاء وإعادتها إلى إعلانات Google لتتبع التحويل. يعمل هذا الإعداد فقط على تبسيط العملية وإثراء بيانات التحويل، وربط إجراءات العملاء مباشرةً بإعلانات محددة.

عند النظر إلى حملات Google، يمكنك تقسيم جميع إجراءات التحويل على أي مستوى تريده. طالما نقرت على شريحة > التحويل > إجراء التحويل ، فستشاهد جميع التحويلات التي تتم دون اتصال بالإنترنت على مستوى الحملة أو المجموعة الإعلانية أو الكلمة الرئيسية. 

تتبع المكالمات مع CallRail

لمعالجة القيود المفروضة على تتبع رقم الهاتف، قمنا بالشراكة مع CallRail، أحد الحلول الرائدة لتتبع المكالمات. يعمل التكامل السلس بين CallRail وإعلانات Google وZapier على تسهيل التتبع الشامل للمكالمات، ووضع علامة على الاستفسارات الهاتفية كتحويلات، وتمكين إشعارات البريد الإلكتروني للمكالمات الواردة المرتبطة بحملاتنا التسويقية.

إن أبسط طريقة للتتبع هي إضافة رقم هاتف فريد إلى الصفحة المقصودة وإضافات المكالمات في إعلانات Google. إذا تلقيت مكالمة هاتفية، يمكنك تتبعها والاستماع إلى تسجيل المكالمة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت المكالمة صادرة من إعلانات Google، فيمكنك أن تطلب منها إطلاق تحويل. 

يعد الإعداد المتقدم أيضًا بسيطًا ومباشرًا نسبيًا. باستخدام القليل من التعليمات البرمجية، يمكنك إنشاء إدراج رقم هاتف ديناميكي. وهذا يعني أن أرقام CallRail يمكن أن تتغير اعتمادًا على مصدر الجلسة (Meta، Google، Google Business Profile). سيساعدك هذا على فهم تأثير استراتيجية التسويق الشاملة الخاصة بك. 

عزز تأثيرك التسويقي من خلال التتبع المتقدم من إعلانات Google

ومن خلال اعتماد طرق التتبع المتقدمة هذه، يمكنك تحسين شفافية وفعالية حملات إعلانات Google لعملاء الخدمة المحلية بشكل كبير.

تعمل هذه التقنيات على تحسين القياس والتحسين مع مساعدة العملاء على فهم التأثير المباشر لاستثماراتهم في التسويق الرقمي.

يمكن أن يؤدي استخدام شركاء التكنولوجيا مثل Unbounce وZapier وCallRail إلى تعزيز فهمك لتأثير التسويق بشكل كبير وتعزيز أداء القناة بشكل كبير.



من موقع محرك البحث Land https://ift.tt/O5X2klx
عبر IFTTT
الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent