JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

header img
كيفية زيادة تواجد خرائط Google لشركتك المحلية إلى أقصى حد

كيفية زيادة تواجد خرائط Google لشركتك المحلية إلى أقصى حد

#IFTTT
0
(0)
author-img
بوابة اليمن الاخبارية

إذا كنت معلنًا يتمتع بحضور فعلي، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى المطالبة بنشاطك التجاري والإعلان عنه على خرائط Google.

How to maximize your local business’ Google Maps presence


ومع ذلك، قد يبدو فك الشفرة الخاصة بكيفية عرض إعلانات خرائط Google والتحكم فيها بمثابة هدف متحرك خلال الأشهر القليلة الماضية. مع التغييرات التي طرأت على أهداف الأداء الأفضل وإرشادات الملف التجاري على Google (GBP) وكيفية بحث الأشخاص عن الأماكن، يحدث الكثير داخل "خرائط Google".

ومع ذلك، يمكنك السيطرة على حضور نشاطك التجاري على "خرائط Google" بنجاح من خلال تحسين قائمة الجنيه الاسترليني، والاستفادة من أصول الموقع واستخدام الأداء الأفضل لأهداف المتجر أو السفر.

هل تحتاج الشركات حقًا إلى استهداف الخرائط على وجه التحديد؟ 

نعم. إن الطريقة التي يبحث بها المستخدمون عن الأنشطة التجارية، مقترنة بتحول Google لتسليط الضوء على مواضع الخرائط ضمن نتائج البحث، تجعل من الضروري وجود إستراتيجية منفصلة لخرائط Google.

إن وجود روابط أقسام الموقع التي تقود إلى صفحة "محدد موقع المتجر" الخاصة بك وتقديم عروض الأسعار على الكلمات الرئيسية "بالقرب مني" لم يعد كافيًا للظهور أمام عملائك أثناء بحثهم.

سيستمر مستقبل صفحة نتائج محرك البحث (SERP)، خاصة مع استمرار الأداء الأفضل في السيطرة على الموارد الهندسية لشركة Google، في التغير مع استمرار التحول إلى صفحة نتائج بحث AI-forward بكامل قوته.

من المتوقع أن يعلن Google Marketing Live القادم هذا العام عن المزيد من التحولات في الذكاء الاصطناعي، والتي قد تشمل مدى انتشار الخرائط في رحلة المستخدم.

في أحدث إصدار من Google، تظهر نتائج الخرائط أعلى أي إعلانات في عرض تجربة البحث العامة (SGE). وكما نعلم، من المتوقع أن يظل هذا معيارًا مع تطور برنامج SERP.

يجب على الأنشطة التجارية المطالبة بواجهات متاجرها ضمن الملف التجاري على Google لعرضها أمام المستخدمين بأكثر التنسيقات العضوية والترويج لها داخل إعلانات Google لتحقيق نجاح حقيقي.

إنشاء وتحسين ملفك التجاري وخلاصات البيانات

يعد إنشاء ملفك التجاري وتحسينه هو الخطوة الأولى لإنشاء بصمة على خرائط Google.

يعد الحفاظ على ساعات عمل المتجر وأرقام الهواتف والمعلومات التجارية المهمة محدثة، كلها متغيرات هائلة في رحلة اتخاذ القرار للعميل.

تعد معلومات الاتصال الخاصة بالنشاط التجاري، والرابط إلى موقع الويب، والمصادر/الرد على المراجعات أمرًا أساسيًا أيضًا لجذب انتباه عملائك (والتحويلات).

بالنسبة للفنادق والمطاعم أو أي نشاط تجاري له مواقع متعددة، تأكد من تحديث خلاصة البيانات الخاصة بك. أضف صورًا أو قوائم أو عناصر مرئية أخرى دقيقة حسب الاقتضاء.

ما أنواع الحملات التي يجب تشغيلها؟

بمجرد أن تصبح معلومات متجرك جاهزة للإعلان، فقد حان الوقت لتحديد نوع الحملة الأفضل لنشاطك التجاري. سيكون هذا مزيجًا من حملات "شبكة البحث" و"الأداء الأفضل" (مع أهداف المتجر أو السفر كنوع التحسين).

يجب تنظيم الحملات حسب مؤشرات الأداء الرئيسية، مثل جميع أنواع الحملات الأخرى، وعدم تقسيمها حسب الموقع ما لم تكن هناك أهداف مختلفة حسب المتجر/المدينة أو تحتاج إلى مجموعات مواقع جغرافية على مستوى الحملة إذا لزم الأمر.

احصل على النشرة الإخبارية اليومية التي يعتمد عليها مسوقو البحث.

  
 

إعدادات الحملة والموقع المستهدف

أثناء إعداد حملاتك، تأكد من تعيين الموقع الجغرافي المستهدف لالتقاط الأماكن التي يتواجد فيها عملاؤك أو يبحثون عنها.

ستكون استثناءات المواقع جزءًا مهمًا من الإعداد الخاص بك إذا كانت هناك بلدان/مدن ليس لديك تواجد فيها أو لا ترغب في منحها الأولوية.

إذا لم تقم بتضمين أو استبعاد أي مواقع أثناء الإنشاء الأولي، فتأكد من مراجعة تقارير الموقع ( التقارير > التقرير الجديد > الموقع الأكثر تحديدًا ) لتحديد أي مناطق يجب التركيز عليها من خلال زيادة الميزانية أو الاستبعاد المحتمل من حملتك.


الموقع والأصول التجارية 

قم بإعداد أصول الموقع بشكل صحيح قبل الانتقال إلى أي شيء آخر. وهي مؤهلة للعرض عبر بحث Google، وشركاء البحث، والشبكة الإعلانية، وYouTube.

سيعتمد إنشاء أصول الموقع على ما إذا كنت تمتلك المواقع بشكل مباشر أم لا، ويمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية إعدادها على صفحات دعم Google .

يعد التحقق من رقم هاتفك وتمكين إعداد تقارير المكالمات أمرًا بالغ الأهمية لنجاح أصول موقعك حتى تتمكن من قياس الأداء.

يجب إضافة أصول الموقع على مستوى الحملة كملحق إعلان ضمن حساب إعلانات Google الخاص بك إذا كانت هناك مؤشرات أداء رئيسية إقليمية يجب الوصول إليها؛ وبخلاف ذلك، يمكن إضافتها على مستوى الحساب لضمان تطبيقها على كل حملة.

بالإضافة إلى أصول الموقع، تأكد من تحديث أصول اسم نشاطك التجاري وشعارك وتطبيقهما على مستوى الحساب. سيساعد ذلك في تعزيز نقاط الجودة الخاصة بك وبناء التعرف على علامتك التجارية لدى قاعدة عملائك.

تعظيم ظهور نشاطك التجاري المحلي على خرائط Google

إن المطالبة بنشاطك التجاري والترويج له على خرائط Google يؤدي إلى تعزيز الرؤية المحلية بشكل كبير وسيجذب المزيد من العملاء إلى واجهات متاجرك. باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك الاستفادة من خرائط Google بسرعة وفعالية لتنمية أعمالك.

مع استمرار Google في تبني الذكاء الاصطناعي، توقع المزيد من نتائج الخرائط أولاً في برنامج SERP وميزات إضافية في إعلانات Google لجعل العملية أسرع وأسهل للمعلنين لتشغيل الإعلانات على الخرائط.



من محرك البحث لاند https://ift.tt/R4BEHy7
عبر IFTTT
الاسمبريد إلكترونيرسالة

google-playkhamsatmostaqltradent